القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

طريقة فرمتة اجهزة الهواوي

 زوار مدونتي الاعزاء في موضوع اليوم اقدم لكم الخطوات الصحيحه لعمل فورمات لجهاز الهواوي. 

خطوات فرمتة جهاز الهواوي لفرمتة جهاز الهواوي، لا بد من اتباع الخطوات الآتية:

اولاً التوجه إلى الشاشة الرئيسية للجهاز، والضغط على أيقونة "الإعدادات" (Settings). 

بعد ذلك قم بالذهاب إلى أسفل القائمة الظاهرة، والضغط على خيار "النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين" (Backup & reset). 

ثم قم بعد ذلك باختيار تخزين نسخ احتياطية للبيانات (Back up my dataa)، وهذه الخطوة هي خطوه إختيارية من الممكن الاستغناء عنها. 

الضغط على "إعادة التعيين وضبط المصنع" (Factory data resett). وضع إشارة (صح) بجانب خيار مسح الذاكرة الداخلية ((Erase internal storage)، وايضاً هذه الخطوه هي خطوة اختيارية . 

الضغط على خيار "إعادة تعيين الجهاز" (Reset phonee)، وفي هذه الحالة سيتم محو كافة البيانات عن الجهاز، وسيقوم الجهاز بإعادة تشغيل نفسه. 

إعادة ضبط البيانات الخاصة بالمستخدم بعد فتح الجهاز، والتي تتضمن التاريخ، والوقت، حساب البريد الإلكتروني، وإعدادات الإنترنت. ملاحظة:عندما يقوم المستخدم بفرمتة جهاز الهواوي (ضبطه على إعدادات المصنع)، فإن كافة الإعدادات الأصلية والقيم الافتراضية الخاصة بالجهاز سيتم استعادتها، مع العلم بأنه لن يتم التراجع عن أي تحديثاتٍ للبرامج عند الفرمتة، لذلك يفضل للجميع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات الخاصة بالمستخدم قبل ان يقوموا بفرمتة الجهاز، وذلك لمنع فقدان الملفات الداخلية الموجودة في الذاكرة الداخلية والتي تشمل الصور، وجهات الاتصال، والتطبيقات وغيرها، مع ضرورة إزالة بطاقة التخزين الداخلية (SD) من الجهاز قبل فرمتته لتجنب فقدان الملفات عليها. 



انت الان في اخر مقال

تعليقات