القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE V1.3.0 اخر اصدار جديدة 2021

 


مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلكم الخدميه نقدم لكم في هذا الموضوع تحميل لعبة ببجي مهكره لجميع عشاق الالعاب وتحديداً عشاق لعبة ببجي.


تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE V1.3.0

تعتبر لعبة ببجي موبايل من الالعاب الشهيرة جدا في الوقت الحالي ومثيرة و ممتعة بحد كبير, وكذلك هى من افضل العاب الأكشن المنتشرة للجوال المحمول تم تصميمها في إستوديو Tencent Games للاندرويد فكرة اللعبة هي 100 لاعب في طائرة يهبطون في خريطة كبيرة, حيث تبدأ الخريطة بالتقليل من حجمها حتى يجتمع من بقي من اللاعبين في آخر الخريطة والشخص الفائز هو الذي يبقى للاخير ويحصل على الترتيب الاول, وتوجد في هذه الخريطة الكثير من الأماكن والبنايات التي تتضمن على أسلحة متنوعة, ودروع يمكنها حمايتك اثناء اللعب لضمان الفوز في اللعبة.

عندما تصل الارض سيكون هناك الكثير من الابنية والبيوت سوف تقوم بالدخول الى احد هذه الابنية وعلى وجه السرعة تلتقط الاسلحة هناك, والتي تحارب بها اعدائك وتدافع عن حياتك .

ابدأ بمواجهة أعدائك ليكن لديك التكتيك المناسب للمواجهة واجه عدوك بكل قوة ودون توقف.

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE V1.3.0 اخر اصدار مع مجموعة كبيرة ومتعدده منوعة من الأسلحة يمكنك الدفاع عن نفسك, ومحاربة اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم .

بالإضافه إلى أنه يمكنك الاستفادة من السيارات المختلفة والدراجات النارية , وتأخذ مأوى في المنازل والأماكن المختلفة ، وفعل كل ما تريد لكي تبقي على قيد الحياة.

إذا كنت من اللاعبين الذين يحبون العاب البقاء بدون أي شك لعبة PUBG Mobile سوف تجلب إهتمامك من كل النواحي لأنها أعلى رأس و أرق ألعاب مشابهة, ونقدمها لكم جميعا ومناسبة لجميع الأعمار .

طبعاً فكرة اللعبة هي ان تكون في جزيرة لمدة ٣٠ ثانية لتجهيز نفسك وبعد ذلك ستنطلق الى ساحة المعركة وبعد وصولك في الطائرة الى المنطقة, التي ترغب في النزول إليها تقفز من الطائرة وتهبط بالمظلة فوق المكان المحدد .

ثم تقوم بالبحث عن سلاح لمواجهة المتطفلين والبحث عن دروع تحمي نفسك من رصاص الأعداء كما ينبغي ايضاً أن تحمل حقيبة على ظهرك, من اجل ان تضع فيها الذخائر والمشروبات والأغراض التي تجدها في طريقك .

ايضاً يوجد طائرة تحمل مربع كبير ترميه من المظلة الى الجزيرة واسم هذا  الدروب تجد به بعض الذخائر والسلاح والدروع القوية, كما انه سيجلب الكثير من الأعداء كل شخص منهم يريد الحصول عليه وستكون في ورطة, أن لم تجد طريقة للهروب فسوف تموت حتماً

قاتل الاعداء وتغلب على الجميع وابقى الى اخر شخص لتكون واحد من الناجين, في من بين ١٠٠ لاعب في هذه الخريطة .

نعم انها لعبة ببجي موبايل من اقوى العاب الاندرويد بدون منازع .

تتميز ببجي موبايل بتواجد مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة بالإضافة إلى عدد من الدراجات النارية, التي بإمكانك استخدامها وركوبها من أجل الوصول الى الهدف الذي تريده او أن تهرب من الزوم الذي يلاحقك للقضاء عليك.

مميزات لعبة ببجي مهكرة:

  • عدم ارتجاج السلاح:

الاطلاق بدون ارتجاج السلاح او السكوب مفيد جدا لكي تقتل خصمك بسهولة وحتى ان كان على المدى البعيد.

  • مشاهدة الأعداء من خلف الجدران.

يمكنك مشاهدة اعدائك من خلف الجدار وتعرف مكانهم واين يختبئون وسهولة القضاء عليهم في كل مكان حتى وان كان الجو ليل أو ضباب كثيف وهناك قنابل دخانية ،  كل هذه الامور لاتمنعك عن رؤية اعدائك.

  • السرعة أثناء الحركة أو قيادة السيارة.

يمكنك تسريع حركة اللاعب أثناء الركض وملاحقة الاعداء او تسريع حركة السيارة لتصبح في فائق السرعة ولايمكن لأحد اللحاق بك أو التصويب عليك.

  • القفز البعيد.

يمكنك القفز على اسطح البنايات او المنشآت بكل سهولة وسرعة حتى انه يمكنك القفز فوق الأماكن العالية جدا.

  • تثبيت الايام :

يمكنك تثبيت ايم السلاح أو السكوب وقت التصويب على العدو باستخدام ايمبوت بحيث يأتي السكوب تلقائي على رأس العدو وتستطيع التخلص من عدوك بكل سهولة وسرعة مهما كانت المسافة بعيدة بمجرد ان يكون الخصم واضح امامك ستتغلب عليه بكل سهولة.

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE V1.3.0

أنت بإمكانك التحكم باللاعب من جميع الاتجاهات من خلال الأزرار التحكم بمكان هذه الأزرار, بحيث تستطيع التحكم باللعبة دون مواجهة أي مشاكل .

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE V1.3.0

 سوف تعشق هذه اللعبة وربما سوف تدمن عليها.

نعم اليوم في عام 2021 لعبة ببجي موبايل هي من أكثر ألعاب الجهاز المحول الرائدة والأكثر انتشاراً .

لعبة ببجي متوفرة على أنظمة الاندرويد و الايفون يمكنك تحميلها من الروابط الموجودة في أسفل هذا الشرح .

تتضمن هذه اللعبة معظم العناصر المتوفرة في إصدار PUBG لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعتبر أدوات التحكم مناسبة تمامًا لأجهزة الشاشة, التي تعمل باللمس ، وكذلك الكائنات والعناصر التفاعلية للألعاب الأخرى, ستتمكن من دخول المباني ، وقيادة المركبات ، وإعداد المناطق ، واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، والجدران المتقاطعة ، وما إلى ذلك. ألعاب PUBG

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE V1.3.0

في هذه اللعبة ، ستلعب لعبة مشابهة لـ Battle Royale حيث ستواجه أكثر من مائة لاعب حقيقي يمكنهم فقط البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة, إذا كنت تريد أن تكون فائزًا ، يتعين عليك السير عبر الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة في كل مكان.

                    تحميل اللعبه برابط مباشر من هنا


تعليقات