القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل كين ماستر الذهبي Kinemaster Gold مجانا اخر اصدار 2021

       


       

                السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

زوار ومتابعي دليلكم الخدميه في موضوع اليوم اطرح بين ايديكم تحميل برنامج كين ماستر الذهبي Kinemaster Gold2021 حيث ان كل واحد منا ، احيانا يريد أن يقوم بتصميم فيديوهات خاصه به لكننا نحتاج إلى إضافة بعض التحسينات على الفيديو, حتى يظهر بشكل هذا الفيديو بشكل أنيق وجذاب، وكذلك نريد أن نحذف بعض اللقطات التي لا نريد ان تظهر في الفيديو، في هذه الحالة, نبحث عن أفضل برنامج للتعديل على الفيديوهات،  لهذا قدمت لك هنا كين ماستر الذهبي.

تعرف علىكين ماستر الذهبي للاندرويد، وكذا مميزاته وطريقة تنزيله. كل هذه المعلومات ستجدها في هذا المقال.

ما هو برنامج كين ماستر الذهبي؟

كين ماستر الذهبي هو برنامج غني عن التعريف ويبحث عنه الكثير من مستخدمي اجهزة الاندرويد سواء الهواه او المحترفين, وهو برنامج  يستخدم في عملية التعديل على الفيديوهات تم تطوير برنامج كين ماستر الذهبي, من طرف شركة Nextstreaing  يتوفر هذا البرنامج على العديد والكثير من المميزات الرائعة, التي يقدمها للمستخدمين، والتي يمكن الاستفادة منها. 

كين ماستر الذهبي للاندرويد


توجد نسخة كين ماستر الذهبي لاجهزة الاندرويد من أجل تشغيل البرنامج على أجهزة الاندرويد ,إذ تعد هذه النسخة من كين ماستر الذهبي للاندرويد من أقوى النسخ التي يمكنك استخدامها في تعديل الصور لأن برنامج كين ماستر الذهبي, في الأصل تم تطويره للهواتف خاصة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

لماذا كين ماستر الذهبي هو أفضل برنامج تعديل؟

يصنف برنامج كين ماستر الذهبي ضمن قائمة أفضل برامج التعديل على الفيديوهات فمثلاً إذا كنت شخص هاوي في مجال التصوير أو إذا كنت مصور فوتوغرافي أو مصور أعراس، فلابد لك من استخدام هذا البرنامج, لأنه احترافي وبسيط في نفس الوقت، وهذا الأمر هو ما أكسب هذا البرنامج شعبية كبيرة.

لابد أنك تشاهد فيديوهات مايسمى باليوتوبرز الذين ينزلون فيديوهات على يوتيوب، الأمر الذي لا تعرفه، هو أن أغلب هؤلاء اليوتوبرز يقومون بتعديل فيديوهاتهم باستخدام برنامج كين ماستر الذهبي, وذلك لإن برنامج كين ماستر يوفر لهم الجودة وكذا يوفر الوقت، إذ يعمل على تعديل الفيديوهات بشكل سريع.

مميزات برنامج كين ماستر

كما قلت يمكنك الاستفادة من مجموعة من الخدمات والمميزات التي يقدمها برنامج كين ماستر، سوف اقتصر هنا على ذكر اهم هذه المميزات:

  • التحكم في سرعة الفيديو حيث بإستطاعتك تسريعه أو تبطيئه حسب رغبتك.
  • عن طريق برنامج كين ماستر يمكنك التحكم في جميع طبقات الصوت بسهولة.
  • يمكنك تعديل اي فيديو عن طريق دمج الصور، وإضافة موسيقى تصويرية.
  • التحكم في الإضاءة والألوان الخاصه بكل فيديو.
  • يمكنك استخدام البرنامج على جميع إصدارات الاندرويد.

أنواع برنامج كين ماستر.

في البدايه عند صدور برنامج كين ماستر لأول مرة، كانت هناك نسخة واحدة فقط، لكن بعد ذلك عمل مجموعة من المطورين والمبرمجين على إضافة مجموعة من نسخ كين ماستر, حيت تم التعديل على جميع هذه النسخ وإضافة أشياء جديدة عليها مثل الفيلترات والألوان وغيرها من التحسينات الكثيره. 

الآن نجد مجموعة من نسخ برنامج كين ماستر من بينها كين ماستر الذهبي وكين ماستر البنفسجي وكين ماستر الأصفر،  وغيرها من النسخ المطورة.

 ما هي أفضل نسخة بين كل هذه النسخ؟

حسب التجارب فإن أفضل نسخة كين ماستر التي أنصحك باستخدامها هي كين ماستر الذهبي، إذ أضعه في المرتبة الأولى، وفي المرتبة الثانية كين ماستر البنفسجي

تحميل برنامج كين ماستر الذهبي

لتحميل كين ماستر الذهبي كل ماعليك القيام به الضغط على الرابط ادناه.

           تحميل كين ماستر الذهبي اضغط هنا



تعليقات