القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تنزيل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار v33 تحميل واتس عمر العنابي OBWhatsApp

 مرحباً بكم زوار ومتابعي دليلكم الخدميه نقدم لكم في مقالنا هذا تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp v33 ،والتي تعتبر  اشهر نسخة واتس اب بلس المعدلة من بين كل برامج واتساب عمر العنابي 2021 حيث حصلت نسخة العنابي على الاهتمام والشعبية الأكثر نظر للمميزات المختلفة والفريدة التي تقدمها ، تقريبا هي اول نسخة معدلة, اطلقت للمستخدمين من قبل المطور عمر اليمني, فقد نالت هذه النسخه شهرة وانتشار واسع بين أوساط المجتمع من مستخدمين برنامج واتس اب ، على الأرجح ان واتساب عمر  قد نجح فعلاً في كسب حب الكثير والكثير من مستخدمي واتساب في ارجاء العالم.

تنزيل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار تحميل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp v28



واتس عمر العنابي; - هذا التحديث الأخير وهو يحمل إصدار V33

ما هو واتس اب عمر العنابي ؟

 الجميع يعرف الواتساب الأخضر الأصلي الشهير والذي  يستخدمه اكثر من 90% من سكان العالم وتحديدا اكثر من خمسة مليار شخص ، حيث يتمتع بالأفضلية في مجال التراسل الفوري والاقوى بلا منازع, للعديد من التطبيقات التي بنفس المجال .

اذا ماهي العلاقة بين الواتساب الأخضر الأصلي ونسخة واتس عمر العنابي ،  obwhatsapp واتساب عمر العنابي مشتق من النسخة الاصلية الأخضر التابع لشركة وتساب، ولكن بمميزات افضل واكثر بكثير من ما تتصور, وخاصة في الأمور المتعلقة بالخصوصية, والتي لايمكن  ان تجدها في نسخة الواتساب الرسمي واتساب عمر العنابي.

من يكون مطور واتس اب العنابي عمر؟

مطور واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp هو المطور عمر  الذي يمتلك القدرة على برمجة وإعادة صياغة اكواد التطبيقات ، حيث اطلق اكثر من 8 نسخ واتس اب معدل تحمل هذه النسخ أسماء مختلفة مثل واتساب عمر العنابي, و واتساب عمر الازرق و واتساب عمر الوردي, بالإضافة الى برامج وتطبيقات معدلة اخرى ، وهو ايضا من قام بتطويرها واطلاقها جاهز للاستخدام.

إقرأ ايضاً:

 هل واتساب عمر العنابي آمن؟

يمكن القول والتأكيد انها اكثر نسخة امنه ليس فقط من نسخ واتس عمر ، عندما بدأت تحميل واتس اب عمر العنابي واستخدامه بعد اطلاقة بشهور ، أي حوالي من عام 2014 تقريبا ، ولم أسمع شخص واخبرني انه ليس امن ,وأيضا لم اسمع اي مستخدم يشكي من خلل, او انه قد سبق وان واجهة مشكلة اثناء استخدامه ,إضافة الى انه تم اجراء فحص التطبيق من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة فتبين لنا انه واتساب عمر ضد الهكر والاختراق .

تحميل واتساب عمر الازرق 2021


اهم مميزات الخصوصية في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp

★اخفاء اخر ظهور

احد اهم المزايا الفريدة التي يحظى بها تنزيل وتساب عمر   إخفاء اخر ظهور لك على الواتساب وبعدها لن يتمكن أي احد من مشاهدة تاريخ ووقت اخر مرة فتحت وتس عمر العنابي ، يجدر الإشارة الى انه حتى في النسخة الأصلي من الواتساب الأخضر, ستجد هذه الميزة ولكن ما يميزها في واتس اب عمر العنابي هو انك لن تمتنع من مشاهدة اخر ظهور لدى الاخرين بمعنى انك ستشاهد آخر ظهور للآخرين على خلاف واتساب الأصلي.

إخفاء الصح الزرقاء في واتس عمر

الصح الزرقاء هي علامة مزدوجة لعلامة الصح والتي تدل على انك قمت بقراءة الرسالة في أي محادثة مرسلة من الطرف الاخر والذي يتمثل بالمتلقي, انه قام بفتح ومشاهدة الرسالة ، ولكن عن طريق تنزيل واتساب عمر الالعنابي 2021 القيام بمشاهدة الرسالة امر طبيعي دون ان يعلم الطرف المرسل انك شاهدت الرسالة وذلك بمنع ظهور علامة الصح الأزرق لدى المرسل.

منع حذف الرسائل

ميزة حذف الرسائل من الطرفين المتوفرة في واتساب البطريق الذهبي ,وهي تمكنك بان تقوم في حذف الرسائل بعد مدة لا تتجاوز سبعة دقائق ، ولكن عبر واتساب عمر العنابي يمكنك تفعيل خاصية منع حذف الرسائل اي انه في حين قام شخص بإرسال رسالة لك واراد هذا الشخص حذف الرسالة واسترجاعها, لن يتمكن حتى وان كانت الرسالة فعلا لم تتجاوز المهلة المحددة, لحذف الرسالة من الطرفين.

إخفاء مشاهدة الحالة

بواسطة الميزة الرهيبة يمكنك مشاهدة حالات اصدقائك وجهات الاتصال التي لديك في دليل الهاتف كل ذلك دون ان يعلموا انك شاهدتها.

إخفاء جاري الكتابة

اذا كنت في دردشة مع شخص ما فانه عندما تقوم  بكتابة رسالة يظهر لدى الطرف الاخر الذي تقوم بمراسلته انك تقوم بكتابة شيء ما فيظهر النص في اعلى الشريط بالمحادثة  "جاري الكتابة" فاذا كنت في محادثة وتريد ظهور الرسالة فجاءة دون رؤية الطرف الاخر انك تكتب فيمكنك عمل ذلك كله عبر واتس عمر العنابي بخيار الخصوصية إخفاء جاري الكتابة.

إخفاء جاري تسجيل صوت

 الامر ينطبق على هذا الخيار كما في الفقرة السابقة يمكنك ايضاً إخفاء جاري تسجيل صوت.




القدرة على إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد

هذه الميزة تعتبر حقًا واحدة من الميزات الجميلة التي امتلكها واتس اب العنابي ، أحدث إصدار ضد الحظر ، لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لك إرسال أي ملف وبأي تنسيق ، وكذلك بدون أي استثناء واحد بتنسيق Zip أو RAR ، أو حتى تطبيق APK أو برنامج كمبيوتر أو مستند Word أو PDF، أي ملف بأي تنسيق فقط يمكنك ان تقوم في إرساله عبر واتس اب عمر العنابي ضد الحظر بدقة عالية وبأي حجم.

  مميزات واتس اب عمر العنابي 2021

  • التحديث لنسخة الماركت.
  • تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات.
  • إضافة إشارة في حال قام احد ما بعمل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة.

  • لن تظهر معاد توجيهها عند الطرف الاخر في حال قمت بعمل إعادة توجيه لرسالة ما.
  • أصبح حجم الواتساب 36 ميقا بدلاً من 47.
  • إضافة سجل للرسائل المحذوفة، يمكنك الان مشاهدة الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها بأي وقت.
  • إمكانية ان تقوم في إخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو مع بقاء إمكانية مشاهداتها عبر تطبيق الواتساب.
  • تم تطوير ميزة إيقاف استقبال المكالمات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن ويظهر له جاري الاتصال.
  • تفعيل خيار حفظ المحادثات على شكل ملف مضغوط و إمكانية مشاركتها.
  • بإمكانك الآن تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها
  • تفعيل ميزة حفظ مكان القراءة حيث عند فتح محادثة سابقة توقفت فيها عند كلمة معينة سوف تظهر مباشرة عند الدخول الى المحادثة مرة أخرى.
  • ‏تفعيل ميزة المكالمات الجماعية.
  • تفعيل ميزة صورة داخل الصورة.
  • إضافة خيار لتعيين المدة لإشعار بعد الضغط على الرسائل المحذوفة.
  • دعم تغيير ثيم قسم الملصقات.
  • إزالة الحد الأدنى لعمل إعادة توجيه لمستخدمين دولة الهند.
  • إصلاح مشكلة مشاركة و إرسال الثيمات.
  • إصلاحات أخرى.
جديد واتساب عمر العنابي اخر اصدار OBWhatsApp

قام المطور ببعض التغييرات في واجهة المستخدم وأضاف بعض المميزات والخصائص والاضافات.
  1. إخفاء الرسائل.
  2. إخفاء اخر ظهور.
  3. وضع الطيران.
  4. تحميل الحالات (الاستوري).
  5. إخفاء مشاهدة الحالة.
  6. تغيير ثيمات واتساب.
  7. اختر من يمكنه الاتصال بك.
  8. مشاهدة الاستوري المحذوفة.
  9. والعديد من المميزات الأخرى.




لتحميـــــــــــل واتس العنابي إضغط هنااااا



لتنزيــــــل واتساب الازرق إضغط هنااااا



لتنزيــــــل واتساب الوردي إضغط هنااااا


لتحميـــــــــــل واتس الاخظر إضغط هنااااا

تعليقات