القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل برنامج SHAREit القديم رابط تحميل تطبيق الشيرت بدون اعلانات شيرت 2021

 مرحبا بكم زوار ومتابعي دليلكم الخدميه في مقالنا هذا نقدم لكم تحميل تطبيق shareit بدون اعلانات والذي هو عباره عن تطبيق يتم من خلاله نقل الملفات بين االاجهزه, عن طريق الواي فاي Fi-Wi وكذلك يعتبر برنامج تطبيق شاريت shareit APK نسخه مطوره من خدمة البلوتوث.



shareit بدون اعلانات

ماهو shareit بدون اعلانات
 تطبيق شاريت يمكنك من نقل الملفات بجميع انواعها, سواء كانت هذه الملفات صور او فيديو او الالعاب اوجهات اتصال او اي تطبيقات اخرى ,الان برنامج تطبيق شاريت shareit بدون اعلانات متوفر مجانا  بلغات متعدده اهمها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه.
وقد قدمته شركة لينوفو الصينيه في شهر يونيو مجانا وهو من البرمجيات الجديده الحديثه, جاءت من اجل لتسرع عمليات النقل من جهاز الى اخر.


يعد تطبيق SHAREIT في الويندوز من أسهل وأسرع الأدوات لنقل ملفاتك من وإلى هاتفك المحمول وذلك من هاتف آخر أو حتى من كمبيوتر آخر ، من خلال البرنامج يمكنك مشاركة جميع أنواع الملفات , البرنامج يدعم نقل الملفات الكبيرة بسرعة كبيرة, تصل هذه السرعه إلى مائتي ضعف سرعة البلوتوث.


إقرأ أيضاً:

من مزايا  برنامج تطبيق shareit بدون اعلانات
برنامج shareit 2021 بدون اعلانات لايعتمد على اي من  الشبكات الخارجيه في عملية نقل الملفات وانما يكتفي فقط باستخدام شبكة الهاتف.
*  تطبيق شاريت shareit يمكنك من نقل كل مالديك من تطبيقات اوبرامج اوفيديو او صور, حتى لو كانت مثبته على الهاتف .


* يعتبر shareit 2021 بدون اعلانات اسرع تطبيق في عمليات نقل الملفات وتقدر سرعته في النقل الى 20 ميجا بايت في الثانيه الواحده وهو اسرع بكثير من خدمة البلوتوث بحوالي 200مره.



تطبيق شيرت2021
* برنامج شاريت shareit بدون اعلانات يمكنك التطبيق من الاتصال بالكمبيوتر الشخصى لنقل اي ملفات تريدها بين الهاتف و اجهزه الكمبيوتر كما يمكنك ايضاً عرض وتشغيل الصور والموسيقى على جهازالكمبيوتر الخاص بك. 

* وايضا يمكنك تطبيق شاريت بدون اعلانات من استنساخ جهات الاتصال, او الرسائل النصيه, او حتى ملفات الموسيقى, والفيديو, واى ملفات اخرى وكل هاذا يتم من خلال التطبيق وكل ذلك بنقره زر واحده.

* بامكانك التحكم من تحميل شيرت بدون اعلانات التحكم فى برامج office والتحكم فى عروض ppt بشكل مباشر من الهاتف لجعل العروض التقديميه اسهل.




تطبيق شيرت بدون اعلانات
* الان يوجد نسخه من  برنامج shareit بدون اعلانات للعمل على اجهزه ماك لدعم نظام iOS وايضا دعم هواتف الايفون والتابلت.
* بامكانك الان من اخذ نسخه من برنامج شاريت shareit للعمل على انظمة الويندوز.


كل ما تحتاجه هو شبكة ، لا حاجة للانترنت أو الكابلات لنقلها ، التطبيق سوف يقوم بنقل واستقبال الملفات بسهولة وبدون أي تعقيدات ، البرنامج متوافق أيضًا مع جميع أنظمة التشغيل مثل Android و iPhone و Windows Phone و Linux و Mac وكذلك نظام التشغيل العالمي الذي يتم تطبيقه في جميع أنحاء Windows 7 وجميع العروض الترويجية التي جاءت بعد ذلك.


التطبيق يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم حيث ذكرت إحصائية أخرى نشرها مطورو البرنامج أن عدد مستخدمي التطبيق حول العالم  وصل إلى 400 مليون مستخدم من 200 دولة حول العالم.
أهم مميزات تطبيق شيرت:
  • لاتحتاج إلى الإنترنت أو منافذ USB أو حتى الكابلات لنقل الملفات.
  • يدعم التطبيق جميع أنظمة التشغيل Windows Phone و Android و iPhone و Mac و Windows ... إلخ
  • يستخدم البرنامج أكثر من 400 مليون مستخدم نشط من أكثر من 200 دولة حول العالم.

تعليقات