القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل تطبيق سايجك بريميوم مهكر للاندرويد sygic premium

 


تحميلتطبيق سايجك بريميوم,  تنزيل سايجك بريميوم,sygic premium,تحميل تطبيق sygic premium.

 تحميل تطبيق سايجك بريميوم مهكر للاندرويد sygic premium تحميل برنامج Sygic, للخرائط و الملاحة اخر اصدار للاندرويد مهكر تحميل برنامج sygic, للاندرويد مكرك,تحميل تطبيق sygic gps, مهكر تحميل سايجك sygic مهكر ومفعل مدى الحياة.

أفضل تطبيق في العالم يستخدم في السفر و للملاحة, لما يحتويه من تفاصيل كثيرة, والخرائط الدقيقة, سايجك هو تطبيق ملاحة يحتوي على خرائط ثلاثية الابعاد, و معلومات التنقل في الوقت الفعلي.
يستخدم تطبيق Sygic مهكر, الكثير من الناس في تحديد مسار الرحلة عند الذهاب الى مكان ما, او الى العمل  حيث يمكنك تحميل الخرائط, مسبقا و تصفحها بدون الاتصال بالإنترنت فهو مناسب لكل من المشاة, راكبي الدراجات و السيارات.

تطبيق سايجك النسخة المدفوعة و مفعل مدى الحياة, جاهزة الى التنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, بأخر اصدار مجاناً و يعمل بلا اعلانات.



 

مميزات Sygic Premium بريميوم مهكر أخر اصدار ومفعل مدى الحياة




استخدم Sygic Premium مهكر دون اتصال إنترنت
من اهم و أفضل مميزات Sygic, هو امكانية استخدامه بوجود الانترنت او بدون أنترنت, مما يسمح لك بتحميل الخريطة مسبقا لاستخدمها مجاناً بميزة Offline Maps.

التوجيهات الصوتية
يقدم لك برنامج سايجك Sygic Gps التوجيهات الصوتية للملاحة, ضمن نظام دقيق لتسهيل القيادة , تتوفر التوجيهات الصوتية بلغات عديدة منها اللغة العربية.

الترابط مع Android Auto
Sygic اخر اصدار تم ربطه مع Android Auto الخاص بشاشات السيارة مما يسهل عليك المهمة في الرحلة و هيه عرض الخريطة على شاشة السيارة مباشر.

خريطة دقيقة و سهلة الإستخدام
عند تنزيل خرائط منطقة معينة في Sygic مهكرة للاندرويد عندها ستحصل على تفاصيل دقيقة للغاية للاماكن و الشوارع و المحال التجارية.


مميزات أخرى في تطبيق Sygic Pro mp Full بالنسخة المكركة.


ميزة DashCam و هيه خاصية تسجيل الفيديو للطريق و يحفظه في الجهاز الخاص بك في حال حصول مشكلة ما بشكل مفاجئ , ميزة HUD, و هيه الاخرى ميزة جميلة و رائعة في برنامج Sygic Gps للاندرويد, تتضمن عرض مسار الطريق و الاتجاهات, عبر انعكاس شاشة الهاتف على زجاج السيارة.





تحميل مباشر اضغط هنا 👇



ليصلك كل جديد قم بمتابعتنا من هنا

☺☺☺


تعليقات