القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

فورمات شاومي - اعادة ضبط المصنع هاتف شاومى ريدمى نوت 9 | Hard Reset Xiaomi Redmi Note 9 M2003J15SS


فورمات شاومي, فورمات إجهزة شاومي, فورمات ريدمي نوت9,
9Xiaomi Redmi Note 9 موديل M2003J15SS .

فورمات شاومي " xiaomi ".

هى عملية تتيح لك عمل فورمات أو إعادة ضبط المصنع, لهواتف شاومي, وكيفية عمل طريقة الفورمات " Hard Reset " الى الهاتف شاومي ريدمي نوت 9 Xiaomi Redmi Note 9 موديل M2003J15SS .
فورمات شاومي كما ذكرنا سابقا هى طريقة نتعلم بها فورمات الهاتف أو اى هاتف شاومي عن طريق الريكفري مود  Recovery Mode لجهاز شاومي Xiaomi Redmi Note 9  فى حالة نسيان رمز  Pin  الهاتف أو كلمة مرور الشاشة أو عدم القدرة على الوصول الى Setting الخاصه بالهاتف للعمل على Format الجوال من الداخل, وهي ما نسميها اعادة ضبط مصنع  فورمات  Reset لجوالات شاومي من صفحة ريكفري من غير استخدام برامج أو كمبيوتر, يمكنك اعاده تعين البيانات  فرمتة, او كلمه المرور أو القفل الخاص بالهاتف فى حاله امكانية الدخول الى الاعدادات او ضبط هاتف شاومي, ونفضل هذه الطريقة لان الجوال لن يطلب منك حساب GOOGLE, بعد ﻓﺮﻣﺘﺔ الجوال من داخل الإعدادات ، أما فى حاله استخدام الشرح الذى فى هذه المقالة وهي فورمات هواتف شاومي, من صفحة الريكفرى فسيطلب منك الجهاز حساب جوجل فى حاله كان مسجل الحساب على الجوال قبل عمل فورمات أو مفعل خيار  قفل الشركة المصنعة .


كيفية فرمتة شاومي ( فيديو )

فورمات شاومي فى هذه الحالة, يعتمد على طريقة وحيدة قادرة على عمل فورمات الجوال بأزرار الجوال الخارجية ( زر الباور + رفع صوت ) وهذه فى أى جوال أو هاتف Samsung تقوم على عمل الجوالات المقفولة بكل الطرق بدون الكمبيوتر.





شرح خطوات كيفية فرمتة هاتف شاومي ريدمي

فى البداية نحب ان نحذر من ان طريقة فرمته شاومي للجوال, " Xiaomi Redmi Note 9 " ستقوم بحذف جميع المعلومات الموجودة على ذاكرة الجوال الداخلية فقط, ولا يتم فرمتة الميمورى او أى ذاكرة خارجية.


قم بإيقاف الجوال عن العمل بالضغط على الباور, ضغطة مطولة واختيار ايقاف التشغيل.
نضغط على الباور + تعلية الصوت, حتى يظهر الشعار.
نقوم برفع ايدينا من على الباور والضغط على باقى الأزرار.
ستفتح لنا صفحة الريكفري الخاصة بالهاتف, نتوجة الى  wipe data / factory  ندخل عليه بزر الباور.
ننزل الى " Yes " ونضغط عليه بزر الباور سيقوم الجوال بعمل اعاده ﺿﺒﻂ المصنع, وبمجرد الانتهاء يرجع بنا الى اول صفحه فى الريكفري.
نضغط على اول اختيار  reboot system now  سيقوم الجوال باعادة الفتح, ويظل على الشعار لمدة 5 دقائق تقريبا.
سيفتح هاتف سامسونج نتبع التعليمات فى المقطع السابق, لإنهاء Format شاومي بنجاح.
Format هاتف شاومي ريدمي نوت 9 من settings ( مقطع )



إستعاده الضبط لهاتف شاومي Redmi نوت 9



  • ادخل على  الضبط. 
  • اضغط على  الادارة العامة. 
  • إدخل على  إعاده الضبط. 
  • انقر على  اعاده تعيين بيانات المصنع. 
  • اعاده ضبط.
  • ارسم ﺭﻣﺰ أو نمط الجوال ان وجد.
  •  مسح الكل. 
  • سوف يقوم هاتفك بإعادة تشغيل التليفون وسيظل الجوال على شعار شاومي لمدة 5 دقائق تقريبا.
  • بعد phone مرة اخرى اتبع التعليمات كما فى الفيديو السابق .


وهذه طرق الفتح فى جوال شاومي المقفل, أو نسيت باسورد الولوج لأي من الجوالات نوت 9, بطريقة صحيحة يستعملها أغلب الأشخاص حول العالم بشكل يومي.


كيف استطيع عمل سوفت وير لجوالات شاومي ريدمي Xiaomi ؟

السوفت مهم جدا لجوالات متنوعة وكثيرة, وهو عبارة عن نظام للهاتف تقوم بتمريرها للهواتف الذكية المحمولة, فني الصيانة يواجهون طوال اليوم مشاكل متعددة, ونلجأ إليها فى حل المشاكل التى نواجهها, اما فى حاله بطئ الجوال ولكن يعمل السيستم بنمط سليم, ولا يكون به مشكلات فمن الممكن ان يحتاج الجوال الى Hard Rest من اعدادات شاومي .


طريقة تنزيل ملف السوفت لأجهزة شاومي, Xiaomi Redmi
طريقة تمرير السوفت من خلال البرنامج الرسمى لشاومي Xiaomi Redmi.
تخطي حساب مى MI لأغلب اجهزة شاومي Xiaomi بدون مشاكل فى اى هاتف.


هل يوجد كود فورمات أجهزة شاومي ريدمي Xiaomi Redmi ؟

نعم ، ولكن يصلح للشاومي ولكن للأجهزة القديمة فقط أما الاجهزة الحديثة, أو التي تعمل بنظام أندرويد 4 فما فوق فهي تعتمد على برنامج أو طريقة إعادة ضبط reset من الريكفري,  فورمات  لتتم عمليه فورمات بنجاح, والطريقة الثانية هي لجميع الأجهزة الأخري.




ما هي ملفاتي التى تتم حذفها أثناء عمليه فورمات Xiaomi Redmi ؟

فرمتة العديد من جوالات Xiaomi Redmi سهلة ولكن يواجة المستخدم مشكلة, وهي الملفات التى سيفقدها, سيتم إزالة ملفاتك المخزنة على الهواتف بالكامل, بعد عمل فورمات للجهاز، ولن تجد غير تطبيقات السيستم الاساسية, مثل التطبيقات الافتراضية, وغيرها من ملفات النظام، لا تتم ازالة أو فرمتة ملفاتك على ذاكرة التخزين الخارجية SD Card الميموري كارد، لا تتم إزالة أرقام الجوالات (جهات الاتصال) الموجوده على بطاقة الإتصال ( شريحة المكالمات) كما انك معرض لطلب حساب جوجل او مى MI.

تعليقات