القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل لعبة فيفا سوكر fifa soccer مهكرة للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة اخر اصدار v17.0.02 برابط مباشر من ميديا فاير



فيفا سوكر, تحميل لعبة فيفا سوكر, FIFA Soccer,تحميل FIFA Soccer للاندرويد والايفون. 

مرحباً بكم متابعينا وزوارنا الاعزاء نقدم لكم في هذا المقال لعبة كرة القدم الأكثر شهرة في العالم إلى منصة Android, ولكن هذه المرة أنت على وشك تجربة الكثير من التغييرات المذهلة, اكتشف طريقة لعب كرة القدم الملحمية وأنت تقوم بإنشاء فريقك الخاص, وقم بتوجيه لاعبيك من خلال طريقة اللعب الملحمية, واكسب خصومك لتحقيق الفوز.
مع رسومات محدثة ومصقولة بالكامل, مع فيزياء دقيقة تقدم هذه اللعبة للاعبين تجربة كرة قدم واقعية, اكتشف العديد من أوضاع اللعبة المثيرة, حيث ستواجه تحديات كرة قدم ملحمية وتلعب مع أفضل اللاعبين في العالم.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعه fifa mobile 



في هذه اللعبة يكون اللاعب هو مدير ناديه هنا, ستتمكن من الوصول إلى العديد من جوانب إدارة النادي حيث أنك الشخص الذي يقرر شراء اللاعبين, وما الذي سيتم طرحه في سوق الانتقالات غيّر التكتيكات وأنت تختار التشكيل المناسب للفريق,  والتعليمات المحددة لكل فرد في الفريق.
في هذه اللعبه ستلعب مع أكثر من 550 نادي كرة قدم مختلف بإحصائيات لاعبين حقيقيين ومرخصين رسمياً من FIFA, ستلعب في تحديات كرة قدم ملحمية ومثيرة, قم ببناء فريقك الخاص والعب مع لاعبيك المفضلين وأنت تقودهم إلى النصر.

مميزات هذه اللعبه


ستجد في هذه اللعبه جميع الميزات الشيقة التي تقدمها هذه اللعبة.
استمتع بتحديات كرة القدم الملحمية في الوقت الحقيقي,
لأول مرة منذ سنوات سيستمتع لاعبو Android بلعب كرة القدم PvP, المثير في الوقت الحقيقي على هواتفهم المحمولة. فلذلك يمكنك الانضمام إلى مباريات كرة القدم الأصلية 11لاعب ضد 11 لاعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. شارك في أوضاع اللعبة الملحمية, وفز ضد أفضل اللاعبين ، وقم بترقية فريقك ، وقم بتدريبهم على المستويات العالمية ، وقادهم إلى المجد في FIFA Soccer. لا تتردد في الاستمتاع بهواية كرة القدم مع هذه اللعبة الرائعة من EA.


قم بإنشاء فريقك الخاص وقيادة لاعبيك إلى النصر


كما ذكرنا في هذا المقال يمكن للاعبين في FIFA Soccer إنشاء فريق كرة قدم خاص بهم, يضم أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم, مع وجود أكثر من 550 فريقا حقيقيا من مختلف بطولات العالم , يمكن للاعبين اختيار التنافس في مسابقات مختلفة.
سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم المرخصين رسميا, بإحصاءات دقيقة وبيانات أصلية شارك في مباريات كرة قدم رائعة مع كثير لاعبين من جميع أنحاء العالم.
لا تتردد في المشاركة في جوانب مختلفة من إدارة كرة القدم والمنافسة, قم بإنشاء قائمتك الخاصة مع الكثير من اللاعبين من أندية مختلفة, الانخراط في جوانب النقل والتدريب لتشكيل فريق قوي للمنافسة مع الآخرين.
ايضاً قم بإجراء تغييرات على فريقك قبل وأثناء المباريات حتى يتمكنوا من التفوق على جميع خصومك ,احصل على ميزة تكتيكية واربح اللعبة بأكملها, لتحصل على غنائم رائعة. وقم بتعديل تكتيكاتك في كل لعبة وقم دائمًا بإجراء المكالمات الصحيحة لمحاربة أعدائك.

تعرف على اللعبة بسرعة من خلال تحديات ركلة البداية


في هذه سيستمتع اللاعبون في لعبة FIFA Soccer بتحدي ركلة البداية, حيث ستتعلم بسرعة الضوابط والتقنيات الأساسية للعبة, ببعض التمارين ويمكنك أن تبدأ رحلتك الكروية بتعلمك كيفية التسديد والتمرير  والمراوغة  وأداء المهارات, وأكثر من ذلك بكثير من خلال التوجيه البديهي المقدم لك.

ليس ذلك فحسب بل توفر لك هذه اللعبة أيضا غنائم رائعة يمكنك جمعها بعد إكمال التحديات, سيكون ذلك مفيدا للغاية عندما تبدأ رحلتك إلى البطولات الكبرى, مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

إستخدام وضع الهجوم الرائع


إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعب كرة القدم السريعه والمثيره,  يمكنك أيضًا تجربة طريقة اللعب المذهلة في وضع الهجوم, كما يمكنك المشاركة في 90 ثانية من المباراة السريعة وستركز اللعبة على مشاهد الهجوم والدفاع, والتي ستكتمل تلقائيا بناء على إعدادات فريقك, استمتع بلعبة كرة القدم هذه في الوقت الفعلي بينما تستمر في الهجوم والقتال ضد الفرق الأخرى, اربح اللعبة وتسلق الرتب في وضع الهجوم لكسب مكافآت موسمية رائعة.

تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في بطولات ملحمية


إذا كنت الاسخاص المهتمين بالمباريات بدوام كامل, فإن FIFA Soccer تتيح لك الانضمام إلى مباريات مثيرة في الوقت الفعلي مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم, وايضاً ستختبر مهاراتك ومهارات فريقك خلال المباريات الملحمية التي مدتها 90 دقيقة.
تحدي أفضل الفرق في العالم في مختلف البطولات والدوريات, اربح لفتح غنائم رائعة لك ولاعبيك أظهر موهبتك على أرضية الملعب وكن أفضل لاعب في FIFA Soccer وأنت تتقدم فوق أفضل اللاعبين في العالم.

مهمات كاملة لجمع المسروقات الرائعة


من خلتل الأحداث المثيرة تقدم هذه اللعبة فيفا فوتبول للاعبين تحديات لا تصدق جنبا إلى جنب, مع طريقة اللعب النهائية لذلك يمكنك الحصول على غنائم مفيدة بعد الانتهاء من هذه المهام الفريدة, إنها أيضًا طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن اللعبة.
 أن هذه اللعبة تتميز أيضا بأحداث عشوائية ومجدولة, يمكنك اختيار المشاركة فيها والحصول على جوائز رائعة, تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في تحديات مختلفة قليلاً عن مباراة كرة القدم اليومية, استمتع بجانب جديد من لعبة FIFA Soccer مع أحداث مذهلة.

لعبة تسجيل الدخول للحصول على مكافآت يومية


يمكنك جمع مكافآتك اليومية فقط عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة بشكل متكرر, بالإضافة إلى ذلك ستستمر المكافآت في الارتفاع كلما دخلت اللعبة كثيرًا, استمر في العودة إلى FIFA Soccer كل يوم للحصول على نهب مذهل.

اللعب المجاني


وأخيراً مع كل الميزات الرائعة التي تم تقمها لك هذه اللعبه من المدهش جدا أن تجد أن هذه اللعبة مجانية, ،حيث يمكنك تثبيتها بسهولة على هاتفك من موقعنا هذا مجانا دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

الرسومات


مع محرك جديد ورسومات عالية الجودة ,تقدم لعبة FIFA Soccer للاعبين طريقة لعب ملحمية لكرة القدم, حيث يمكنك الانغماس تماما في تحديات كرة القدم المثيرة, لا تتردد في اكتشاف موهبتك الخفية, في هذه الرياضة المذهلة وأنت تنافس لاعبين من جميع أنحاء العالم.
ايضاً مع الرسومات القابلة للتخصيص  يمكن للاعبين في FIFA Soccer ,الاستمتاع بلعب كرة قدم سلس ومرضي عبر أجهزة متعددة بأجهزة مختلفة وبالتالي  لا داعي للقلق حتى إذا كنت تستخدم جهاز Android ,منخفض الجودة يمكنك بسهولة خفض جودة الرسومات وجعل اللعبة قابلة للتشغيل على جهازك.

الصوت والموسيقى


 تقدم FIFA Soccer للاعبين طريقة لعب غامرة بينما تغوص في تحديات كرة القدم, في الوقت الفعلي استمتع باللعبة حيث يتم تقديمك إلى ملعب ضخم به آلاف من مشجعي كرة القدم, يهتفون باسمك ومباريات كرة القدم المكثفة على أرض الملعب والمزيد.



قم بتنزيل download أحدث إصدار من FIFA Soccer MOD APK Android


سيجد جميع عشاق Dream League Soccer ,الشهير أو PES Pro Evolution Soccer بالمو تأكيد أن لعبة FIFA Soccer هي لعبتهم المفضلة, لا تتردد في إنشاء فريق كرة القدم الخاص بك وكذلك جمع لاعبيك المفضلين, لتشكيل أفضل تشكيل كن أفضل مدير ولاعب كرة قدم في العالم, في لعبة FIFA Soccer وأنت تلعب من خلال تحديات مثيرة في اللعبة.
تحميل لعبة فيفا سوكر مهكره fifa soccer للأندرويد   مجانا آخر إصدار

تعليقات