القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل تحديث واتس اب عمر الازرق 2022 اخر اصدار برابط مباشر whatsapp omar obwhatsapp blue plus apk

 تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار برابط مباشر

whatsapp omar obwhatsapp blue plus apk 




تنزيل واتساب عمر الازرق, تحميل واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر الازرق.
تنزيل واتس اب عمر باذيب الأزرق تحديث بلس نسخة تطبيق ضد الحظر مع جميع مميزات الواتساب الأخضر, للمطور الشهير عمر حيث قام هذا الاخير بعملية إصدار للازرق والعنابي ,العنابي الوردي بشكل امن و افضل للمستخدم من الواتساب الاخضر, الذي تقل فية المميزات التي يفضلها المستخدمين.

واتساب عمر هو نسخة جيدة, التحديث اليوم يقال أنه يعد الاصدار المطور عباره عن بلاس, و المطوره ايضا من الاصلي يمكنك من تشغيل النسخة, وتمكنك من فتح عدة ارقام للواتساب, في هاتف واحد وهذة عبارة عن نسخة واتساب ذات لون ازرق جميل ومميز, وبالحديث عن اللون والازرق يمكنك واتساب عمر من التحكم في الخصوصية, من حيث إخفاء الظهور، كما يمكنك واتس عمر الازرق واخفاء صحات الاستلام والقراءة وغيرها من المميزات والاضافات الاخرى, التي لن تجدها في الواتساب الاخضر.

وتساب عمر الازرق , تحميل الحالات ,تستطيع من خلال واتساب عمر تنزيل وتحميل الحالات التي يتم نشرها من قبل اصدقاءك, على غرار الواتساب الاخضر الذي لا تستطيع فيه تحميل الحالات اللتي يتم نشرها ومشاركتها, فمن خلال واتس عمر الازرق تستطيع تحميل جميع الحالات الموجوده في قائمة الحالات سواء كانت هذة الحالات عبارة عن فيديو او صورة, تستطيع تحميله وكذلك اذا كانت الحالة عبارة عن نص فانك تستطيع بكل سهولة نسخ النص الموجود, في الحالة وارسالة الى قائمة حالتك او ارسالة الى اي شخص تريد.

download obwhatsapp latest version anti bane  

كيفية تثبيت واتس اب عمر الازرق WhatsApp omar على الهاتف

سوف نستعرض لكم في  عدد من الشروحات الهامة  واللتي تختص بواتساب عمر, وتساعدك على التعرف عليه بشكل اكبر وفي هذة الفقرة سنتعرف على كيفية تثبيت واتساب عمر الازرق, في هاتفك بسهولة كبيرة بدون فقدان المحادثات أو البيانات, ويجب عليك في بداية الأمر تحميل التطبيق من خلال موقعنا دليلكم الخدميه عبر الروابط التي في الاسفل.

الخطوة الأولى:

 في بداية الأمر العمل على تحميل تطبيق واتساب عمر الازرق واللتي سنضع لك روابط التحديث والتحميل نهاية المقال, كل ماعليك فعله هو اختار الرابط او المنصة, اللتي تريد التحميل منها سواؤ كان التحميل من خلال المتصفح او من خلال قناتنا على التلقرام او غيرها من منا يناسبك.

الخطوه الثانيه:

بعد اختيارك لاحد الروابط الخاصة بالتحميل وتحديث واتساب عمر واللتي توجد في نهاية هذة المقالة, سيتم تنزيل نسخة الواتساب في هاتفك , ومن ثم تنتظر حتى يتم التنزيل بشكل كامل لنسخة وتس عمر الازرق بعد ان تكتمل عملية التنزيل, ننتقل الى الخوة التالية وهي الخطوة الخاصة بتثبيت الواتساب في هاتفك.

 الخطوة الثالثة

نقوم بالذهاب مباشرة الى مدير الملفات الموجودة في هاتفك والانتقال الى مجلد اسمه Download, وهذا المجلد هو المجلد الخاص بالملفات اللتي قد تم تحميلها وتنزيلها, في هاتفك نقوم بالدخول الية ثم نقوم بالبحث عن ايقونة واتساب عمر الازرق, او البحث عن اسم نيخة واتساب عمر الزرقاء ثم نقوم بالضغط عليها واختيار تثبيت.

الخطوة الرابعة: 

بعد ان قمت بعملية التحميل لنسخة واتساب عمر الازرق وكذلك قائمه بعملية التثبيت نقوم بفتح وتس عمر الازرق, 2021 ستظهر لنا واجهه نختار الموافقه والمتابعه 



وستنقلنا الى واجهه اخرى نقوم بفتحها ومن ثم نقوم بادخال رقمنا ومن ثم ستصلك رسالة للنتاكد من رقمك, وسيتم تفعيل الواتساب بكل سهولة ويمكنك الاستمتاع بالواتساب, ومميزاته واضافاتة المميزه.

واتس عمر اخر ظهور تحميل, #واتساب عمر الازرق blue whatsapp المميز الذي يتميز بالكثير من الاضافات.



 ملاحظة هامة: 

اذا كنت تستخدم واتساب عمر الازرق من قبل فان الخطوه الرابعه لا يوجد لها اي اهمية, ولن تستخدمها ,فكل ماعليك هو ان تتبع الخطوات حتى الخطوة الثالثة, فقط بعد التحميل والتثبيت قم بفتح الواتساب وقم باستخدامة مباشرة والتمتع بجميع مميزات الاصدار الجديد.



تنزيل واتس اب عمر اخر اصدار obwhatsapp



طريقة تحميل وتنزيل واتساب عمر الازرق  سهلة فقد تم وضع عدة روابط خاصة بتحميل الواتساب الازرق, فقط يمكنك اختيار المنصة المناسبه لك والخاصة بالتحميل, يفضل ان يقوم بالتحميل من خلال موقع الميديافاير والبعض الاخر يقوم بالتحميل من خلال موقع الميديافاير العالمي الخاص بتحميل الملفات ونحن كي نسهل عملية التحميل, قمنا بوضع عدة منصات خاصة بالتحميل كي نتيح الخيار للاشخاص باختيار اي منصة مناسبه لهم ويجدونها افضل من غيرها.




تعليقات