القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل واتساب الازرق ابو عرب WhatsApp Plus آخر تحديث 2024

 


 تحميل واتساب الازرق ابوعرب,تنزيل واتساب الازرق ابوعرب,واتساب الازرق ابوعرب,واتساب الازرق 

مرحباً بكم زوار ومتابعي دليلكم الخدميه في مقالنا هذا نقدم لكم تنزيل واتساب الازرق ابوعرب  واتساب الازرق يتميز واتس اب ابو عرب الازرق بميزات كثيره خرافيه وغير موجوده في أي نسخه اخرى, ولهذا يمتلك واتس اب الازرق  شعبيه قويه لدى كثير من المستخدمين, تم تطوير وتعديل الواتس الازرق WhatsApp plus من قبل المطور abu3rab الذي اشتهر في بداية 2015 واستمر الى عامنا هذا 2024, وقد زاد عدد مستخدمي واتس اب الازرق بسبب حبهم لهذا الواتساب وكذلك لوجود اضافات كثيره ومتعدده فيه, مثل اخفاء الظهور وكذلك تغير الثيمات وزيادة حجم الحاله الى اكثر من 30 ثانيه والكثير من الميزات التي سوف نذكرها لكم في هذه المقاله.


ماهو واتساب الازرق ؟

هو نسخه مبنية من واتساب الاخضر الرسمي, اخر اصدار من متجر جوجل بلاي, تتثبت هذه النسخه بجانب واتساب الرسمي بباكيج com.WhatsApp4Pus تم تطويره من قبل المطور ابو عرب Abu3rab تم اضافة ميزات حديثه في النسخه وايضاً يتم اضافة هذه الميزات بشكل مستمر في كل تحديث جديد, ويعتبر الاصدار الجديد اخر اصدار لواتساب الازرق ويتم تنزيله مجانا.


نبذة عن تطبيق واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus Blue

تطبيق واتس اب بلس بلو Whatsapp+ هو تطبيق للمحادثات وكذلك الشات فهو مثل واتساب عمر وايضا واتس ابو صدام, ولكن يوجد في هذا التطبيق بعض الاختلافات سنقوم بشرحها.

 اولا قم تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Blue Plus برابط مباشر فهو برنامج مطور ببعض الأساليب المختلفة التي تختلف عن واتساب الأصلي  

كما يوجد بهذا التطبيق مميزات ليست موجودة في واتساب الاصلي, كما يمكنك استخدام ميزة عدم ظهور الصورة الشخصية الخاصة بك وايضا يمكنك استخدام ميزة عدم ظهور اخر ظهور لك فى التطبيق, بحيث لا يرى أى شخص آخر ظهور الخاص بك.


تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus Blue APK

  • تطبيق واتس اب بلس الأزرق للاندرويد هو تطبيق معدل من تطبيق WhatsApp وهذا التطبيق يتيح للمستخدم الكثير من الأشياء المطورة والتي لا تقدمها خدمة whatsapp،يعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات البلس والتطبيقات الاخرى المستخدمة في الدول العربية كتطبيقات بديلة.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص والمميزات التي تميزه عن whatsapp مثل تشفير المكالمات والرسائل بالإضافه إلى إخفاء الاشعارات واخفاء حالة الواتس اب، كان يعاني المستخدمون من ظهورهم اونلاين ولكن مع التعديلات اللجديده أصبح بإمكان المستخدم اخفاء ظهور أونلاين حتى ولو كان يستخدم التطبيق، وايضًا يمكنك تجميد اخر ظهور لك على التطبيق فلا يستطيع أي شخص من جهات الاتصال لمعرفة ما اذا كنت موجود ام لا.
  • عدم ظهور أو عرض الصور والفيديوهات في الاستوديو الخاص بالهاتف وبأمكانك أيضاً الاسترجاع والحصول على جميع الرسائل المحذوفه والتمكن من قرائتها مرة اخرى وعدم تمكن الاشخاص الآخرين من معرفة إذا كنت قد قرأت الرسائل المرسلة إليك، بالتأكيد يحتوي Whatsapp Plus Blue المعدل على الكثير من المميزات التي يمكنك انت كمستخدم تجربتها بكل سهولة، فقط قم بتحميل التطبيق من الأماكن المخصصة لذلك وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول يمكنك البدء باستخدامه فقط قم بالتسجيل برقم الهاتف المحمول، وبعد ذلك يمكنك استخدامه بكل سهولة وبدون اي مشاكل.

مميزات برنامج واتس أب بلس الازرق WhatsApp Plus

واتساب بلس الازرق مع العديد والكثير من ميزات الخصوصية ، والتي توفر الراحة للمستخدم ، حيث يمكنك التحكم في كل شيء في WhatsApp Plus Blue مثل:

  1. 1- إمكانية اخفاء الظهور: في الاصدار  القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء إستخدامك للهاتف. 
  2. 2- إمكانية تجميد آخر مشاهدة: تجميد اخر ظهور لك على WhatsAppp.
  3. 3- إخفاء الحالة: يمكنك إخفاء حالة الاتصال عبر الإنترنت واستخدام  WhatsApp Plus بحرية تامه ، وإظهارها للجميع بلا اتصال (غير متصل).
  4. 4- إخفاء صح الوصول: يمكنك إخفاء صح  الاستلام لجهات الاتصال وكذلك المجموعات.
  5. 5- إخفاء صح القراءة: يمكنك إخفاء الصح  الازرق للمجموعات.
  6. 6- إخفاء حالة الكتابة: يمكنك إخفاء حالة  الكتابة لجهات الاتصال والمجموعات، عند كتابة الرسالة.
  7. 7- إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء  حالة التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة ، عند تسجيلك مقطع صوتي.
  8. 8- إخفاء انك سمعت المقطع الصوتي:  يمكنك إخفاء الاشارة الزرقاء وذلك عند استماعك للمقاطع الصوتية و التسجيلات التي يرسلها إصدقائك. 
  9. 9- إخفاء مشاهدة الحالة: يمكنك إخفاء  انك شاهدت الحالة لجهات الاتصال بحيث لن يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة.
  10. 10- كتابة حالة أطول: أصبح الأن كتابة  حالتك على برنامج "الواتس أب بلس" وذلك بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة أي شيء في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية حسب العدد الذي تريده. 
  11. 11- مميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضاً  على مجموعة كثيره من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تتحادث معه بدون الحاجة إلى الدخول إلي صفحته الشخصية فحالته تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إذا كان المستخدم متصلاً أم لا.
  12. 12- تعديل الألوان: ميزة رائعة في تطبيق  واتس اب العربي الجديد هذه الميزه تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى الكثير من الألوان الجملة حسب إختيارك بالاضافه الى إنه يمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلى الايقونة الخاصه بالبرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو إختيار لونك المفضل.
  13. 13- المرفقات: المرفقات التي يتم إرسالها  في المحادثات تعتبر أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص والتي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط وايضاً أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.
  14. 14- متوافق: يتوافق برنامج واتس أب بلس الأزرق Whatsapp plus  أو واتساب بلس 22 أو واتس أب الأزرق أو كما يطلق عليه البعض واتس اب بلس الأزرق مع جميع الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة APK whatsapp 2 للاندرويد.

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus

طريقة تثبيت الواتس الازرق: بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق WhatsApp Plus على هاتف Android الخاص بك ، سنتكلم  الآن عن تثبيت الواتس الازرق على هاتفك دون أن تفقد الدردشات بسهولة.

  1. تحميل تطبيق WhatsApp Plus apk للهاتف الذكي أو أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من android.
  2. اولاً يجب عليك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت تطبيق WhatsApp Plus apk ، افتح تطبيق WhatsApp من هاتفك ، اذهب إلى إعدادات - دردشات - نسخ احتياطي
  3. الآن إلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى إعدادات - تطبيقات - Whatsapp - إلغاء التثبيت.
  4.  أولاً ، اذهب الى "إعدادات" - "الأمان" - " تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة".
  5. الآن ، قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك ، والذي تم تنزيله من أعلى ، والذي يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.
  6. افتح WhatsApp Plus انقر فوق "موافق" وتابع ، وفي حالة رأيت رسالة طلب اذونات لتطبيق WhatsApp Plus لا تقلق اضغط على سماح.
  7. بعد ذلك أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من رقم هاتفك في WhatsApp Plus قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، ومن ثم انتظر قليلاً لتقديم رمز التحقق إلى هاتفك.
  8. اضغط استرجاع النسخ الاحتياطي ، انتظر قليلا لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية.
  9. ومن ثم أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي.

طريقة تحميل واتساب الازرق ؟

طريقة تنزيل واتس اب الازرق سهله جداً وبسيطه ولا تحتاج منك الى دفع مقابل لتنزيله فالتطبيف يعتبر مجاني, فقط كل كل ماعليك القيام به هو النزول الى اخر المقاله ثم الضغط على زر التحميل وسوف يتم توجيهك الى صفحة تحميل واتساب الازرق من موقع ميديا فاير ويعتبر هذا الموقع اسهل موقع للتحميل ثم الضغط على كلمة تحميل او Download بالانجليزي وسوف يتم بعد ذلك تحميله مباشرةً وسوف يتم حفظ الملف بصيغة apk في وحدة التخزين الداخليه لهاتفك.


طريقة تفعيل واتساب بلس الازرق ؟

بعد تحميل الواتس الازرق نأتي الان لطريقة  التثبيت وتعتبر طريقة التثبيت او التنصيب سهله جداً مقارنه بالتطبيقات الاخرى فكل ماعليك هو تفعيل خيار تثبيت من مصادر اخرى من اعدادات هاتفك ثم الضغط على واتساب الازرق وتثبيته ومن ثم تنتقل الى الاعدادات ثم التطبيقات وتفعيل جميع الاذونات ومن ثم تقوم بفتح الواتس وادخال رقمك وتفعيل الواتساب.

إقرأ أيضاً:

مميزات واتساب الازرق

  • واتس اب الازرق الجديد نسخه ضد الحظر.
  • اغلاق النت عن الواتساب الازرق وفصله عن الانترنت لتجنب ازعاج الآخرين.
  • عدم اظهار متابعة حالات الآخرين في الواتس اب الازرق بلس الاصدار الجديد .
  • اضافة خيار لارسال رساله جماعية للمجموعات.
  • إضافة ميزة البروكسي لفك الحظر عن مكالمات الواتساب.
  • بامكانك حذف الرسالة لدى الجميع حتى بعد فتره طويله.
  • بإمكانك الاحتفاظ بخصوصية المراسلة بوضع رقماً آخر في نفس الواتس والبدء بمحادثة سرية بينك وبين أي شخص.
  • الاستماع الى تسجيلات الصوت بصورة تلقائية و إمكانية اخفاء بأنك قمت بسماعها على الآخرين.
  • امكانية الاحتفاظ بالرسايل واستعادتها عند القيام بخطوات قليلة وسهلة سنشرحها الآن في العنوان التالي.
  • اضافة الوضع الليلي في اخر اصدار للواتس الازرق
  • اضافة سيرفر ثيمات جديد وضخم يحوي هذا السرفر على 1000 ثيم وتم اصلاح جميع مشاكل تحميل وتثبيت هذه الثيمات .
  • اضافة امكانية فصل محادثات المجموعات عن المحادثات الخاصة بسهولة
  • اضافة امكانية سحب صف المحادثة للوصول بشكل سريع الى خيارات (الشاشة الرئيسية - البار العلوي ).
  • اضافة امكانية تنزيل اي نوع ايموجي محببة النسخة الزرقاء .
  • امكانية تشغيل ستيكرز متحركة جديدة رائعة .
  • الإنتقال الى الواتس اب الازرق عند التحميل و كيفية استعادة المحادثات
  • امكانية اجراء المكالمات المجانية
  • إمكانية اظهار الرسايل المحذوفة في الواتس الازرق
  • امكانية دعم ملصقات الواتساب
  • اتاحة الخصوصية في الفيديو والصور
  • إرسال رسائل نصية مجانية .
  • إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية إرسال رسائل صوتية ومرئية .
  • إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمستندات .
  • إرسال رموز تعبيرية متنوعة وجميلة .
  • تلقي الرسايل عبر الإنترنت وغير متصل .
  • الدردشة الجماعية والدردشة الخاصة بين شخصين .
  • تمييز رسائل الدردشة بنجمة .
  • تعيين صوت التنبيه وتخصيص خلفية الدردشة .
  • نشر الرسائل الى جهات اتصال متعددة في وقت واحد .
  • ارسال رساله جماعيه للمجموعات او القروبات


مالجديد في التحديث الجديد لواتساب الازرق  ؟

  1. قام المطور ابوعرب بإضافه واجه جديده للتطبيق.
  2. تستطيع الان توجيه الرسائل بعدد غير محدود.
  3. تستطيع ان تقوم بتثبيت عدد هائل من المحادثات يصل الى 1000 محادثه.
  4. تم العمل على اصلاح مشكله تحميل الثيمات.
  5. من ضمن الإصلاحات أيضا انك تستطيع اصلاح مشكله تأخر الرسائل في بعض الأجهزة الضعيفة.
  6. التطبيق مجاني بالكامل بدون أي رسوم ماليه.
  7. يتميز بالبساطة والسهولة.

           تحميل واتساب الازرق ابوعرب 
                             👇👇

تعليقات