القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل برنامج Adobe Reader 2023 لقراءة و عرض ملفات PDF



تحميل برنامج ادوبى ريدر اخر اصدار لفتح ملفات البى دى إف مجانا للكمبيوتر

يعد برنامج Adobe Reader, واحد من أكثر البرامج شعبية حول العالم, حيث يعمل هذا البرنامج على فتح وقراءة الملفات والمستندات بصيغة pdf, كما يدعم التحديث الاخير من البرنامج إنشاء ملفات بى دى إف, وكذلك مشاركة التعليقات والتوقيعات, على الملفات وامكانية ارسالها عبر البريد الالكتروني او خدمة Adobe SendNow, عن طريق تسجيل حساب على ادوبي.

تحميل برنامج Adobe Reader 2022 لقراءة و عرض ملفات PDF

يعتبر برنامج ادوبى ريدر من اهم البرامج الضرورية لإجهزة الكمبيوتر, وكذلك اللاب توب ويعمل على إدارة الكتب الالكترونية بى دى إف, وايضاً سهولة قراءة الجرائد الالكترونية والكتب العلمية بصيغة pdf,وسهولة تصفح المجلدات والمجلات عبر الانترنت مع امكانية تكبير وتصغير الشاشة وامكانية البحث داخل الصفحات, وايضاً طباعة الصفحات بسرعه عالية .
برنامج ادوبي ريدر هو برنامج من تطوير شركة ادوبى العالمية, حيث يتميز ادوبى ريدر بواجهة بسيطة سهلة, الاستخدام ويدعم عملية نسخ ولصق النصوص داخل الملفات الغير محمية مع امكانية كتابة التعليقات داخل مستندات وملفتات بى دى إف ,ويعمل هذا  البرنامج ايضاً على حماية حقوق النشر وخصوصياتك, فيمكنك لإضافة التوقيعات او العلامات المائية لحفظ حقوقك ومنع سرقة محتويات الوثائق والمستندات, وكذلك عدم نسخ المقالات والمستندات.
يدعم برنامج ادوبى ريدر خاصية تحسين الاستقرار لفتح وتشغيل ملفات البى دى إف, كل ذلك عبر البرنامج وتحسين خصائص الامان للملفات, مع امكانية تشغيل ملفات البى دى إف اون لاين على مواقع الانترنت المختلفة وكذلك طباعه الصفحات بسهولة.
يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج ادوبي ريدر الغني عن التعريف والضرورى لجميع الاجهزة المحمولة والكمبيوتر, لفتح جميع ملفات البى دى إف مع الحفاظ على الخصوصية, وكذلك قراءة المجلدات الالكترونية والتحكم فى السطوع والتباين, وامكانية طباعه الصفحات داخل ملفات البى دى إف.

مميزات استخدام Adobe Reader على الكمبيوتر

  • تشغيل جميع الملفات بصيغة pdf, وتصفح المستندات مع تكبير او تصغير الشاشة.
  • خاصية البحث عن الكلمات او الجمل داخل صفحات المستند, وكذلك امكانية طباعة الملف او صفحات معينة.
  • دعم كتابة التعليقات داخل مستندات pdf واضافة العلامات المائية, او التوقيعات بالملف.
  • دعم خاصية نسخ نصوص او كلمة واعادة لصقها بصفحة اخرى, داخل الملف.
  • قراءة المجلدات او الصحف والكتب العلمية بصيغة pdf عبر المواقع الالكترونية المختلفة.

تحميل برنامج قراءة ملفات البى دى اف Adobe Reader اخر اصدار




تعليقات