القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تطبيق Anti-theft alarm مهم لحماية جوالك من السرقة عند دخولك للمناطق المزدحمة

 


  مرحبا بكم في دليلكم الخدميه في مقال اليوم سوف نتعرف على تطبيق مميز للغاية والكثير مننا  يحتاج إليه فالبعض منا يتعرض لسرقة هاتفه أو عندما يترك الهاتف يشحن فى أي مكان عام, فاثناء إنسغالك عنه قليلا يكون معرض للسرقه لكن مع تطبيق Anti-theft alarm الذي يعتبر من افضل التطبيقات الذي تستخدم لحماية الهواتف الذكية من السرقة, أو فتح هذه الهواتف بدون إذن من أصحابها أو العبث بها من قبل الأطفال, فالتطبيق يقوم بإطلاق إنذار ينبه أصحابها.

 تطبيق Anti-theft alarm مهم لحماية جوالك من السرقة عند دخولك للمناطق المزدحمة, مثلاً عند اخذ جوالك من جيبك يقوم التطبيق مباشرةً باطلاق جرس انذار عالي الصوت, وتضيء الشاشة بالكامل باللون الازرق والاحمر, بمجرد ان يحاول اي شخص محاولة سحب الجوال من جيبك او نزع سلك الشاحن من جوالك حتى لو حاول قام بتحركيه من مكانه, هذا التطبيق مفيد جداً ويجب تفعيله عند دخولك للمناطق الكثيرة الازدحام, مثل القطارات, او المواصلات العامة.
يعتبر التطبيق من افضل برامج حماية الجوال من السرقة, كونه حاصل على تقييم مرتفع جداً على جوجل بلاي.
 كما ان هذا التطبيق مفيد جداً في حال كنت تريد ان تضع الجوال على الشاحن ولا تريد لأي شخص متطفل العبث في جوالك اثناء غيابك, بعد تحميل التطبيق تقوم بتشغيله وتظهر لك هذه واجهه, والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتعيين الطريقة المناسبة للحماية.

الخيار الاول في تطبيق Anti-theft alarm اول  وسيلة يمكنك القيام بها هي الحمايه عند محاولة اي شخص ازالة جوالك من الشاحن, يمكنك تفعيل هذا الخيار وترك هاتفك يشحن, يطلب منك التطبيق تعيين كلمة سر او نمط, تعين اي منهما وتقوم بعد ذلك بالضغط على الخيار الاول Charger Detection mode وبذلك تكون فعّلت هذا الخيار.

الخيار الثاني في تطبيق Anti-theft alarm  سيعمل جرس الانذار بمجرد ان محاولة شخص ان يحرك الهاتف من مكانه, لتفعيل هذا الخيار قم بالضغط عليه وتبقي الهاتف في حالة ثبات ل 5 ثواني, وبعدها يجب ان لا تحركه من مكانه في حال حاول اي شخص تحريكه سينطلق جرس الانذار.

الخيار الثالث في تطبيق Anti-theft alarm وهو اكثر واهم خيار في هذا البرنامج  وتحتاج لتفعيله في الاسواق والاماكن المزدحمة, فبعد تفعيله ووضعه في جيبك اذا حاول اي شخص ان يقوم بسحب هاتفك من جيبك سينطلق الانذار بصوت عالي, وبسهوله تقوم بكشف السارق. 

الخيار الرابع في خيارات تطبيق Anti-theft alarm  هي خيار لاعلامك بان جهازك سرق وتم ازالة الشريحة منه, وسيتم في هذه المرة ارسال رسالة نصية الى اي رقم اخر محفوظ في هاتفك غير رقمك على هذا الجهاز, قمت بتحديده مسبقا وامكانية ارسال ايميل ايضا ليتم اعلامك بان شريحة الهاتف تم ازالتها من جوالك.
إقرأ أيضاً : 

مميزات تطبيق Anti-theft alarm
  • مجانية التحميل من متجر جوجل بلاي.
  • سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه.
  • اصدار انذار عند فك الهاتف من الشاحن الخاص به..
  • اصدار انذار عند سرقة هاتفك من جيبك.
  • حماية هاتفك من السرقة في الاسواق والاماكن المزدحمة.
  • لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة.
  • كما حصل على تقييم نهائي 4.4.
  • لا يحتاج إلي صلاحيات الروت.
للتحميل👇👇

تعليقات