القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل تطبيق Better Wifi On/Off‏ طريقة اغلاق الواي فاي على الهاتف للاندرويد تلقائيا بدون تدخل منك 2021




زوار ومتابعي مدونة دليلكم الخدميه من المعروف إن عمل الواي فاي Wi Fi الدائم يسرع من استهلاك البطاريه من خلال الإشعارات التي تأتي الى الهاتف من برامج وتطبيقات فهذا الامر ييعتبر مزعج لنا وخاصةً, عندما ينام البعض ويترك الواي فاي قيد التشغيل لذلك في موضوع اليوم نقدم لكم كيفية إغلاق الواي فاي تلقائياً ,من خلال  تطبيق Better Wifi On/Off الذي يعمل على إجهزة الاندرويد. 


 قفل الواي فاي ونفاذ بطارية الهاتف 

 غالباً عمل الواي فاي WiFi الدائم يسرع من تفريغ بطارية الجهاز المحمول، ناهيك عن وصول الكثير والكثير من الإشعارات والتنبيهات التي تصل للهاتف من تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية, فهذا الامر يعتبر  أمر مزعج للميع خاصة عندما نكون نائمين وقد نسينا الوايرلس قيد التشغيل، فلهذا من الجيد بل من الضروري توفير طريقه نتمكن من خلالها من قفل الواي فاي بشكل تلقائي, بدون تدخل مننا. 


   طريقة إغلاق الواي فاي علي الهاتف تلقائياً 2021

اغلاق الواي فاي أو تعطيل عمل الوايرلس للأندرويد والأيفون, يتطلب بعض من التطبيقات المساعدة لنا والتي تقوم بإغلاق الوايرلس تلقائياً ، فمثلاً نظام أندرويد لا يتوفر فيه الإعدادات والخيارات التي تقوم بتمكينك من جدولة قفل الواي فاي على الجهاز بوقت محدد, ففي هذا المقال سوف نستعين بتطبيق لإداء هذه المهمة.

تطبيق Better Wifi On/Off‏

هذه التطبيق يٌمكنك من اغلاق الواي فاي Wi-Fi على الهاتف بشكل تلقائي, بالإضافه الى إنه يقوم بإعادة تشغيله أيضاً في وقت معين أنت تقوم بتحدده, فهو من بين أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 المفيدة جداً والتي توفر لك وظيفة وخدمة رائعة, يطلبها ويبحث عنه الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في التخلص من إزعاج الإتصال بالوايرلس .

فهذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها عن طريق المتجر في جوجل بلاي ستور Google play، ووظيفة هذا التطبيق الرئيسية هي تعطيل الواي فاي للاندرويد تلقائياً, وهو يقوم بنفس وظيفة قفل الواي فاي على الكمبيوتر أو اللاب توب وغيرها من الأجهزة التي  تتوفر فيها العديد من البرامج التي تساعد المستخدم بغلق الإنترنت عن الأجهزة أوتوماتيكيا.
قد يعجبك :

ـ خطوات تعطيل الواي فاي للاندرويد تلقائياً:

 هذه الطريقة تتطلب الإستعانة بالتطبيق الذي قمنا بشرح وظيفته في الأعلى, لذلك أن كنت ترغب في التخلص من إزعاج مشكلة الإنترنت المتصل على الهاتف بشكل دائم, فقط ماعليك الا تطبيق الخطوات التالية:
  • في البداية قم بتنزيل وتحميل تطبيق Better Wifi On/Off‏ على الهاتف في الأندرويد، الموجود رابطه في الأسفل مباشرة لتتمكن من تحميله.
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف بالنقر على زر (تثبيت) .
  • بعد التثبيت افتح التطبيق بالنقر على آيقونته.
  • في الأعلى مباشرة كما في الصورة المرفقة إضغط على الخيارات الثلاثة.
  • قم بتفعيل خيار الخبير أو بالإنجليزية Expert mode.
  • ضمن الإعدادات إضغط على خيار (Off when screen off) أي بالعربية (إيقاف عند أيقاف الشاشة) كما في الصورة.
خطوات تعطيل الواي فاي للاندرويد تلقائياً
خطوات تعطيل الواي فاي للاندرويد
تحميل تطبيق Better Wifi On/Off‏

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق المتجر في جوجل بلاي ستور تنزيل التطبيق برابط مباشر، وذلك لكي تبدأ في الإستفادة من وظيفته المفيدة لك لحل هذه المشكلة, كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط والبدء في تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك .

تعليقات