القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

روابط أفضل محاكي اندرويد يعمل على نظام ويندوز للكمبيوتر

 


مرحبا بزوار ومتابعي مدونة دليلكم الخدميه في موضوعنا هذا نقدم لكم افضل محاكيات الاندرويد التي يمكن من خلالها الربط بكل سهولة بين نظام الاندرويد وجهاز الكمبيوتر, وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

من الأسئلة الأكثر شيوعا الان هي فيما يستخدم محاكي اندرويد وماهي اهم المزايا التي, يقوم بتقديمها، حيث أن محاكي الاندرويد يمكن المستخدمين بكل سهولة من تشغيل جميع البرامج والألعاب المتاحة على الهاتف, عن طريق الحاسوب الخاص بك من خلال هذا المحاكي.

وعادة فإن أكثر الفئات التي ترغب في الاستمتاع بهذا المحاكي هم فئة عاشقي الألعاب الإلكترونية حيث أن هذا التطبيق يمكن اللاعبين من الاستمتاع بالألعاب عبر أجهزة الحاسوب, التي تتميز بشاشاتها الكبيرة بالاضافه الى ألوانها الواضحة وقدرتها على تحمل ألعاب ذات حجم كبير بدون تقطيع أو توقف.

ـ يوفر أيضا محاكي اندرويد إمكانية تشغيل جميع برامج التواصل الاجتماعي, مثل الفيس بوك والواتساب وتويتر على الكمبيوتر بسهولة وبسرعة تفوق استخدامه على الهاتف.

لماذا إستخدام محاكي اندرويد للحاسوب

يرجع الحصول على مثل هذه المحاكيات إلى أنه في الكثير من الأحيان يكون تشغيل وعمل برامج الحاسوب أسهل من تشغيلها على موبايل الاندرويد, وبناء على ذلك سيتيح محاكي اندرويد محاكاة العديد من أنواع الهواتف المعروفة بين المستخدمين, مثل: السامسونج والهواوي والشاومي وغيرها.

إقرأ أيضاً : تحميل تطبيق Better Wifi On/Off‏ طريقة اغلاق الواي فاي على الهاتف للاندرويد تلقائيا بدون تدخل منك 2021

قائمة أفضل محاكي اندرويد 

على الرغم من هناك عدد كبير من المحاكيات الان هناك أنواع تتفوق على غيرها من الأنواع الأخرى, وذلك لما تقدمه من امتيازات تنفرد بيه عن غيرها ومنها: 

محاكي بلوستاك.



ـ يعتبر محاكي بلوستاك أو كما يعرف باللغة الإنجليزية Blue stacks واحد من أشهر وأفضل المحاكيات في عالم التكنولوجيا, وقد لقي هذا المحاكي شهرة واسعة نظرا للعديد والكثير من الامتيازات التي يوفرها للمستخدمين.

ـ يعمل هذا المحاكي على مساعدة مستخدمي العديد من الألعاب الإلكترونية, بتشغيلها عبر جهاز الكمبيوتر بسهولة وبدون الحاجة إلى برامج أخرى.

ـ يمتلك محاكي بلوستاك العديد من الإمكانيات التي تساعده على تحسين الأداء, داخل جميع الألعاب بصورة مستمرة.

ـ يتميز هذا المحاكي بأنه سهل الاستخدام حيث إن الواجهه الأساسية له تشبه أنظمة الاندرويد العادية.

ـ يتوفر هذ التطبيق مجانا فيمكنك الحصول عليه بسهولة، كما أنه يمكن للجميع استخدامه.

تحميل محاكي بلوستاك


ـ محاكي اندرويد   NoxPlayer



ـ يحتل محاكي نوكس بلاير المرتبة الثانية ضمن قائمة المحاكيات الأفضل في العالم، محاكي يتوفر مجاني،هذا التطبيق يسمح لمستخدميه من الحصول على العديد من التطبيقات والألعاب, من خارج جوجل بلاي، وهذه الخاصية هي أهم ما يميز هذا المحاكي عن غيره حيث إن هذه الخاصيه لا تتوفر في الأنواع المحاكيات الأخرى.

ـ محاكي NoxPlayer

ـ هذا المحاكي سهل وسريع ويمكن استخدامه بشكل انسيابي على إجهزة الكمبيوتر بدون عوائق، يحتوي هذا المحاكي على عدد كبير من الخيارات, هذه الخيارات تمكن المستخدم من الاختيار فيما بينهم.

ـ الشركة المطورة لهذا المحاكي تسعى باستمرار إلى إصدار نسخ محدثه من هذا المحاكي تتناسب مع جميع الأجهزة وتحتوي على مزايا أكبر للاستفادة منه قد الإمكان.

                 تحميل محاكي اندرويد نوكس بلاير


  • محاكي اندي 



  • يعرف هذا المحاكي باللغة الإنجليزية (Andy) ويرجع السبب الرئيسي, لتطوير هذا المحاكي إلى السماح للعديد والكثير من الألعاب التي توجد على نظام الاندرويد, أن تعمل على جهاز الحاسب أي جعل هذه الالعاب تدعم نظام الويندوز.

  • ومن أهم المميزات التي تميز هذا المحاكي أنه يقوم بدعم أجهزة البلايستيشن, لذلك يعد من أشهر الأنواع المميزة التي يعتمد عليها عدد كبير من اللاعبين.

تعليقات