القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أفضل 5 ألعاب قتال زومبي للأندرويد والايفون



مرحباً بكم زوار ومتابعي دليلكم الخدميه نقدم لكم في موضوع اليوم تشكيله فريده من افضل واروع خمس العاب قتال الزومبي للاندوريد والايفون حيث
تعتبر العاب الموتى الأحياء أو "زومبي" من أشهر الألعاب التي يبحث عنها الكثير من  مستخدمي أجهزة الهاتف المحمول, حيث تطورت هذه الالعاب بدرجة كبيرة في السنوات القليلة الماضية وأصبحت هذه الالعاب أكثر متعة واثارة, بالطبع حيث يغلب عليها طابع الإثارة والرعب مع التشويق.
وبدأت ألعاب الزومبى Zombie في الانتشار بين الكثير من لاعبي الهواتف الذكية, سواء كان ذلك للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد Android أو IOS.
اليوم في هذه المقالة سوف ننشر مجموعة من افضل العاب زومبي للاندرويد والايفون مجاناً، وتصلح هذه الالعاب للأجهزة الضعيفة والمتوسطة بحجم مناسب.

تحميل أفضل العاب زومبي للاندرويد والأيفون

يحتوي متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play وكذلك متجر آيفون على العديد والكثير من العاب الزومبى المختلفة والممتعة، لذلك احضرنا لكم في مقالنا هذا أفضلها من وجهة نظرنا بناءاً على عدة معايير منها، هل تعمل هذه الالعاب بدون انترنت اوفلاين أو اون لاين؟ هل تناسب ايضاً اجهزة الاندرويد ضعيفة الامكانيات؟ هل هي مجانية أم مدفوعة؟ وأيضا حجم وجرافيك اللعبة.

1- لعبة Last Day on Earth

Last Day on Earth

لعبة من افضل العاب زومبي، حيث تدور أحداث هذه اللعبه بشكل ممتع, مهمتك الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، حيث لا يوجد في اللعبه مكان للصداقة والرحمة, يمكنك أن تثق بنفسك فقط.
عليك مراقبة إحصائيات حياتك مثل الجوع والعطش، قم بجمع جميع الموارد المتاحة لك, وذلك لصنع الأسلحة ويمكنك استخدام ما لديك مثل مضرب البيسبول أو اي شئ يمكنك الضرب به.

رابط التحميل  اندرويد  ايفون

2- لعبة Survival Games: Zombie

2- لعبة Survival Games: Zombie‏

مبنية هذه اللعبه على بداية ظهور الزومبي بعد نهاية العالم المعروف, حيث انفجرت عدوى الزومبي الرهيبة فجأة وانتشرت هذه العداوه في كل مكان وحولت معظم البشر إلى كائنات زومبي وحشية.
عليك أن تصنع أسلحة أولا للدفاع عن نفسك ضد اي زومبي الدموي وتقوم ببناء منزل قوي, وأنواع متطورة من المعدات. وأيضًا ابحث عن شركاء للتعاون, وتعلم الطبخ وصنع ملابس سميكة لحمايتك من الجوع والبرد.

روابط التحميل للايفون وللاندرويد

3- لعبة Into the Dead 2: Zombie Survival


3- لعبة Into the Dead 2: Zombie Survival

تعتبر هذه اللعبه واحدة من افضل العاب زومبي التي يمكن لعبها بمتعة كبيرة،هذه اللعبه هي تكملة للعبة الناجحة Into the Dead. حيث يتعين عليك التنقل والسفر بداخل عالم الموتى الأحياء, في سباق لإنقاذ عائلتك كن مستعدًا وسلح نفسك بالأسلحة اللازمة وافعل كل شيء يبقيك على قيد الحياة, يوجد باللعبة الكثير من البيئات المتعددة، عليك إكتشاف كل المواقع الموجودة مثل القواعد العسكرية أو التجمعات السكانية أو القرى الصغيرة.

تنزيل لعبه Into the Dead 2 أندرويد ايفون

4- لعبة Last Shelter


4- لعبة Last Shelter

هذه اللعبه هي افضل لعبة حرب إستراتيجية لما بعد نهاية العالم بين أمتين أو قبيلتين, اياً كان المسمى، حيث ستلعب دور قائد مستوطنة صغيرة في عالم دمرته كارثة الزومبي. ابدأ في بناء مملكتك الخاصة، قم بتدريب قواتك جيدًا وابدأ بعد ذلك في تجنيد الأبطال الخارقين, اللعبة واقعية جدا كما أنها تعتبر أفضل ألعاب زومبي الإستراتيجية.


5- لعبة Prey Day


5- لعبة Prey Day

 لدينا لعبة أخرى مميزة من العاب البقاء على قيد الحياة، احداث اللعبه تدور في مدينة كبيرة في فترة ما بعد جائحة الزومبي, لابد من توافر خدمة الإنترنت لتستطيع اللعب، متعددة اللاعبين، طريقة اللعب تعاونية. يسعى جميع الناجين لتحقيق نفس الهدف وهو البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي والمتحولين. استكشف بنفسك واقتل أي زومبي في المدينة. تدور أحداث اللعبه في العام 2033, عندما بدأ تفشي فيروس مميت غير معروف بالبشر في جميع أنحاء العالم وأودى هذا الفيروس بحياة معظم سكان الكرة الأرضية.

تعليقات