القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

التحويل الى Google Play الأمريكي لتحميل التطبيقات/الألعاب الحصرية + شحن كروت Gift Cards

 اهلاً بكم زوار ومتابعي مدونة دليلكم الخدميه في هذه التدوينه نقدم لكم شرح مفصل حول تحويل متجر جوجل بلاي العادي, أو المحلي الخاص ببلدك المتواجد فيه الى Google Play الولايات المتحدة الأمريكية, في إقل من دقيقة وكل هذا بطريقة سهلة ومضمونة.

الموضوع باختصار شديد اولاً تحتاج برنامج VPN فقط هذا كل المطلوب منك, لكن ضروري جداً أنه يوفر لك البرنامج أمكانية عمل جسر أتصال من أمريكا عبر خوادم التطبيق, وتقريباً كل تطبيقات VPN فيها سيرفر أمريكي، وبالتالي فأنت تقدر توهم متجر بلاي بموقع اتصال من امريكا ,افتراضي والتمتع بكافة امتيازات متجر بلاي أمريكا.

ماهي أبرز مميزات سوق بلاي أمريكا؟

أولاً إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب الحصرية المتاحة فقط في أمريكا، الشيء الثاني تعبئة بطاقات Google Play Gift Cards الخاصة بالسوق الأمريكي وكذلك تجربة الشراء والدفع من رصيد الحساب. 

ثالثاً تفعيل خاصية نقاط جوجل بلاي.

وبهذا الشرح اخترت لكم تطبيق أسمه Secure VPN لأن هذا التطبيق مجاني وسريع نوعاً ما بالرغم أنه مجاني ولايوجد تقطيع وقت الاتصال, بالذات وقت التحميل لأنه لو قطع النت تضطر غالباً تعيد التنزيل من جديد.

ايضاً من الممكن أن تستعين بأي تطبيق في بي إن أخر المهم أن يتوفر عليه سيرفر الولايات المتحدة الأمريكية مثل تطبيق Melon VPN هذا تطبيق البروكسي المفضل عند البعض.

 شرحت لكم كيفية التحويل الى متجر جوجل بلاي الأمريكي بسهولة مع تجربة تعبئة كرت Google Play Gift Card خاص بالسوق الأمريكي, والشراء من رصيد الحساب الذي تم شحنه.

رابط تحميل تطبيق Secure VPN من 👈 هنا.
لتحميل تطبيق Melon VPN من 👈 هنا.

تعليقات