القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جلبريك | محاكي اندرويد للايفون


تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جلبريك,محاكي اندرويد للايفون,تشغيل تطبيقات اندرويد على هاتف ايفون. 

كيفيه تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون و اجهزه iOS بدون جلبريك - محاكي اندرويد للايفون





تحميل محاكي اندرويد للايفون, كيفيه تشغيل apk على الايفون,  هل نحتاج الى تنزيل متجر الاندرويد على الايفون ام لا,  و imu emulator تحميل للايفون apk to iOS.


نظام اندرويد و نظام ios كلا النظامين يمتاز بالكثير من الميزات التي يتوفق بها على المنافس الآخر, وعلى الرغم من كثرة المستخدمين لنظام أندرويد إلا أن هناك بعض منهم يرغب في استخدام الايفون, والذي يتمتع بزيادة الأمان وكذلك الحماية العالية مقارنة بهواتف الأندرويد الاخرى الأقل حماية, والذي يتعرض الى الكثير من عمليات الإختراق او حتى التجسس في الفترات الاخيرة.

كلنا نعلم ان الأمان على هواتف أيفون أقوى بكثير, ولهذا فإن معظم الأشخاص يفضل استخدام نظام ios في الايفون والذي يقوم بحماية مستخدميه من الاختراقات و الهاكرز.

لكن المشكلة التي يسال عنها الكثير هي كيف نقوم بنقل تطبيقات أندرويد إلى أيفون ؟
كما نعلم انه لا يمكن لمستخدمي الأيفون تحميل التطبيقات إلا من متجر جوجل بلاي ستور, android Store، بسبب القيود التي تفرضها شركة آبل في نظامها iOS .


ما الحل؟

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون, بدون جلبريك عبر محاكي اندرويد للايفون, هو ما سنتعرف عليه في مقال اليوم كيف يتم تشغيل ملفات APK, على اجهزة ios من خلال بعض الحلول التي بواسطتها ستمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون بدون جيلبريك jailbreak ودون وجود أي مشاكل  باستخدام بعض الطرق منها :



محاكي اندرويد للايفون - تشغيل تطبيقات الاندرويد على الايفون


اخف محاكي اندرويد من بين الطرق التي تستخدم في تثبيت التطبيقات, على أنظمة التشغيل سواء كان هذا على الهواتف الذكية, ام على أجهزة الكمبيوتر أو الحاسوب هي المحاكيات.

هناك العديد والكثير من محاكيات أنظمة التشغيل التي تمكنك من تشغيل ما تريد تشغيله على أي جهاز, او أي نظام سواء كان هذا الجهاز مكتبي أو جهاز لوحي, أو هاتف ذكي والتي تعمل على تشغيل برامج الاندرويد على الايفون الان سوف اعرض هذه المحاكيات التي يمكنها القيام بهذه المهمه على أكمل وجه (تشغيل apk على الايفون).



ماهي أفضل محاكيات iOS للاندرويد؟


iMu Emulator


يعتبر imu emulator تحميل للايفون, من أفضل برامج محاكاة iOS لنظام التشغيل الاندرويد.

Cider Emulator


هو محاكي آمن ومحمي و يمكنك الإستعانة بهذا المحاكي من أجل القيام بعملية تحويل الهاتف أندرويد للأيفون او العكس من ذلك.


Bluestacks

محاكي بلوستاتك يعتبر من المحاكيات القوية جداً والتي تستخدم على الكمبيوتر لمحاكاة نظام أندرويد و تنزيل ألعاب الاندرويد, على الأجهزة المكتبية و استخدامها في الكمبيوتر.

Appetize Emulator

هو عبارة عن موقع إلكتروني يمكنك من محاكاة Android لنظام التشغيل iOS .كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على iOS
من خلال التطبيقات.

يمكنك استخدام اي من المحاكيات السابقة التي تمكنك من تثبيت و تشغيل تطبيقات الأندرويد على الايفون, بدون جلبريك كما يوجد ايضاً طرق أخرى تسهل عليك مهمة تشغيل تطبيقات الأندرويد على الأيفون بدون جلبريك ومن بين هذه التطبيقات.





تطبيق ApowerMirror

تطبيق اباور ميرور هو احد التطبيقات التي تمكنك من محاكاة نظام أندرويد على هواتف الأيفون, ويمكنك ايضاً تنزيل Google Play على هاتف الأيفون والكثير من الاشياء الخدمية الأخرى.

ولكي تتمكن من إستخدام برنامج ApowerMirror تأكد اولاً من إتصال هاتف الاندرويد و الايفون بشبكة الواي فاي, لكي تتمكن من إستخدام تطبيقات الاندرويد على هاتف الايفون.




imu emulator تحميل للايفون



تحميل برنامج Cider للاندرويد - تشغيل apk على الايفون



محاكي الاندرويد للاجهزة الضعيفة



تنزيل محاكي Appetize من الموقع الرسمي



Download apowermirror apk




تعليقات