القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل تطبيق Messenger Lite | ماسنجر لايت للاندرويد والايفون والايباد برابط مباشر


تحميل تطبيق Messenger Lite,ماسنجر لايت لاندرويد والايفون والايباد, ماسنجر لايت رابط مباشر, تحميل ماسنجر لايت
Messenger Lite-تنزيل ماسنجر لايت للاندرويد 2.3.6, كما و يمكنك تحميل ماسنجر لايت للاندرويد القديم - تحديث ماسنجر لايت الاصدار القديم جدا برابط مباشر من ميديا فاير - ان تحميل ماسنجر لايت للاندرويد apk - تنزيل ماسنجر لايت القديم متوافق مع الهواتف القديمة والحديثة .
تحميل تطبيق Messenger Lite | ماسنجر لايت للاندرويد والايفون والايباد





تحميل ماسنجر لايت القديم , تنزيل ماسنجر لايت القديم مجانا عبر موقعنا دليلكم الخدمية و يمكنك ايضا تنزيل ماسنجر لايت 2021 - تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite Apk اخر اصدار 2022 - مسنجر لايت النسخه القديمة مجانا للاندرويد و كذلك يمكنك تحميل ماسنجر لايت Messenger LiteV119.0.5.119 Apk أخر تحديث.
 أطلقت شركة فيسبوك تطبيقها الجديد ماسنجر لايت Messenger Lite, والذي يمتاز عن التطبيقات الأخرى مثل تطبيق الماسنجر الكامل بأنه تطبيق مجاني - وحجمه خفيف على موارد الجهاز, وايضاً لا يستهلك حجم كبير من الذاكرة, بالاضافة إلى أنه لايستهلك البطارية . وفى هذه المقالة سوف نشرح طريقة تنزيله على هاتفك, وكذلك سوف نتعرف على مميزاته الرائعة.

مميزات تطبيق Messenger Lite – ماسنجر لايت


يحتوي تنزيل Messenger Lite apkعلى العديد من المميزات التي تتيح لكافة مستخدمي تطبيق ماسنجر لايت بحجم صغير للاندرويد من الاستمتاع به والتواصل مع أصدقائهم بشكل مرن وسلس دون وجود اي مشاكل حيث واجهت شركة فيسبوك بعض الشكاوي من تطبيق ماسنجر الأساسي, وقد إستخدم تطبيق Messenger Lite الحديث كبديل له وإعتمد عليه الكثير من المستخدمين حيث يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات نذكر منها التالى :
  • يستخدم تطبيق Messenger Lite الجديد فى الدردشة مع أصدقائك .
  • يمكنك التطبيق من إرسال السمايلات وكذلك الصور المتحركة, والفيديوهات, والصور .
  • يتميز تطبيق ماسنجر لايت بأن تصميمه متاح للعمل على جميع الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد, وكذلك الأجهزة التى تحتوي على ذاكرة محدودة كما يعمل في المناطق بطيئة الاتصال بشبكات الإنترنت.
  • يتميز التطبيق بسرعة التثبيت, وتوفير مساحة تخزينية على هاتفك حيث يحتاج إلى مساحة أقل من 10 ميجابايت لتثبيته على الهاتف .
  • يمكنك تطبيق ماسنجر لايت من إجراء مكالمات صوتية مجانية إلى أى مكان فى العالم دون أي قيود بمدة المكالمة عبر شبكة ال Wi-Fi.
  • يستخدم التطبيق فى التواصل مع فرد أو التواصل مع جماعة حيث يمكنك من إرسال رسائل شخصية أو إرسال رسائل جماعية .
  • يتيح لك تطبيق Messenger Lite معرفة الأشخاص النشطين والمتاحين للدردشة.
  • يمكنك التطبيق من إرسال مقاطع فيديو، وروابط، ويمكنك أيضا من التعبير عن نفسك من خلال أستخدام الملصقات والرموز التعبيرية.

ماسنجر لايت يعتبر نسخه خفيفة من الماسنجر الاصلي, وقد تم تعديلها ليكون متوافق مع الهواتف القديمة و سميت بـ ماسنجر لايت Messenger Lite Apk تم إصدار هذا البرنامج من قبل شركة فيسبوك للمستخدمين الذين لا يملكون مساحة تخزين داخلية كافية في هواتفهم الذكية أو الهواتف الذكية من الإصدارات القديمة.

كما تم تصميم هذا التطبيق للهواتف الضعيفة و التي تعمل بنظام تشغيل Android نظراً لكثرة مستخدمي تطبيق ماسنجر فيسبوك لايت في جميع أنحاء العالم, وخاصة المستخدمين الموجودين في أماكن نائية, او دول فقيرة والتي لا تمتلك شبكات انترنت قوية .تنزيل ماسنجر لايت apk يتيح لهؤلاء المستخدمين التمتع بجميع مميزات ماسنجر لايت الخفيف، والتواصل مع أصدقائهم دون أي عوائق.
تنزيل ماسنجر لايت apk ميديا فاير


تعليقات